تحميل برنامج جوجل كروم للاندرويد Google Chrome

0

 استخدم متصفح Google لحفظ خصوصية كلمة المرور
ومع ذلك ، إذا أحضر شخص ما هاتفك وكنت لا تريده أن يدخل حسابك الخاص أو بريدك الإلكتروني ، ولا تريده أن يعبث ببريدك الإلكتروني ، فهذا يعتمد على ميزة حفظ كلمة المرور التي يوفرها Google Chrome!

Google Chrome

هذه هي وظيفة الضبط على الهاتف.
يتهرب بعض المستخدمين من ذلك باستخدام بصمات الأصابع لجميع كلمات المرور. لذلك ، يتم تخزين جميع رسائل البريد الإلكتروني وكلمات المرور في الهاتف.
ولكن يمكن لشخص واحد فقط استخدامه. وبمجرد أن تشعر Google برغبتك في استرداد كلمة المرور من خلالها ، ستطلب منك معلومات حول بصمة إصبعك ، وإذا أدخلتها بشكل صحيح ، فيحق لك فتح البريد الإلكتروني بكلمة المرور. ، إذا لم تدخله ، فلن تفتح حسابًا معك أبدًا إلا إذا أدخلت بصمة إصبع بالتنسيق الصحيح.
تعد آثار الأقدام أقوى أشكال الحماية. لكن بعض الأجهزة تطلب من المستخدم إدخال كلمة المرور التي حددها من قبل ، حتى مع الرمز المحفور ، الحماية هنا موجودة أيضًا على حسابك.
إذا كنت تعاني من أي شكل من أشكال العبث بالهاتف ، فعندئذٍ إذا استولى متطفل على هاتفك وأراد العبث بحسابك ، فإن ميزات الحماية هذه ستجعلك تشعر براحة أكبر.
جوجل المترجم
هذا برنامج متكامل شائع تتم معالجته بواسطة ملايين الأشخاص كل يوم ويحتوي على الكثير من المعلومات. والكثير من القواميس.
نظرًا لأن هذا مهم جدًا للزائرين ، فإن Google تعرف هذا بدلاً من البحث عنه في كل مرة ؛ يوفر لك Google Chrome اختصارًا في إعدادات المتصفح ، بحيث يمكنك فتحه في أقل من دقيقة.
يساعد هذا الاختصار أيضًا في ترجمة المقالات من لغة إلى أخرى للحصول على معلومات موجودة في أي بلد / منطقة في العالم ، بغض النظر عن اللغة. لم تعد اللغة حاجزك.
معلومات خصوصية Google
أخيرًا ، كل ما يتعلق بالخصوصية والعديد من المعلومات التي تعتبرها Google مهمة ويحتاجها زوار Google مكتوب باللغة الإنجليزية ، ويمكنك ترجمتها في أي وقت.
يمكن أن تساعدك هذه الطريقة في معرفة المزيد عن المتصفح وبالتالي تصبح أكثر نشاطًا وأسهل في الاستخدام والتعامل.
أهم امتداد لجوجل كروم
الآن ، من خلال إضافة ميزات أخرى ، يمكنك استخدام Google Chrome 2020 بسهولة أكبر ؛ وتنظيم جميع الميزات في متصفحك بشكل أعلى.

يحظى متصفح Google Chrome Internet Browser 2020 بشعبية كبيرة ؛ يبحث الجميع عن طرق لتسهيل المعاملات مع Google والحصول على المعلومات من خلاله ، واليوم سأوفر لك ميزات أخرى تجعل المتصفح أسهل في الاستخدام والتشغيل.

على الرغم من أن الجميع يشكو من عيوب المتصفح ؛ ويستهلك ذاكرة الوصول العشوائي ويقلل بشكل كبير من سرعة الجهاز ، ستتمكن من التعامل مع البرنامج بشكل أكثر سلاسة والاستفادة منه إلى أقصى حد بعد التعرف على الميزات الجديدة التي أقدمها لك الآن وظيفتها. استمر!
ما هي أنواع مكونات Google الإضافية وما هي الفوائد التي تعود عليك بعد استخدامها؟
المحتوى الآخر الذي سأعرضه لك يتعلق بحماية المعلومات
تفيد مكونات تحسين محركات البحث (SEO) المسوقين والموظفين الذين يعرضون البضائع ، وهناك مجموعة أخرى من المكونات الإضافية التي يمكن أن تسهل تنزيل الملفات من الإنترنت وتجعلها أسرع.
بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أيضًا استخدام هذه المكونات الإضافية لمنع انتشار البرامج الضارة على الإنترنت ، والتي قد تنشر الفيروسات إلى جهازك.
إذا كنت تعتمد على هذا النوع من الوظائف الإضافية ، فيمكنك ضمان عدم وصول أي برامج أو فيروسات ضارة إلى جهازك.
سأزودك أيضًا ببرامج للقضاء على الإعلانات المنبثقة على الشاشة وتجنب الإعلانات المزعجة أثناء التصفح.
 كل هذه الأنواع من المكونات الإضافية مجانية تمامًا ، وستعرف كيفية توفيرها.
التحميل من هنا

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

بحث هذه المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشيف المدونة الإلكترونية