تحميل برنامج معرفة موصفات الكمبيوتر Speccy

0

 برنامج معرفة موصفات الكمبيوتر

استخدم برنامج Speccy لفهم مواصفات الكمبيوتر: كل مستخدمي الكمبيوتر لا يعرفون مواصفات أجهزتهم ، والعديد من السلوكيات الغريبة التي لا نعرف أنها حدثت على الكمبيوتر ، مثل ارتفاع درجة الحرارة المفاجئ للجهاز ، ولجميع مستخدمي أجهزة Windows ، انخفاض سرعة الجهاز مروع ، وهذا أمر طبيعي لأن الكمبيوتر به برنامج معين يستهلك الكثير من ذاكرة الوصول العشوائي ، ولأن لعبة معينة هي لعبة تستهلك بشكل كامل كفاءة الجهاز ، لكن لا يمكننا فهم السبب بالتفصيل.

Speccy

لذلك سنناقش برنامج Speccy لمعرفة مواصفات أقوى كمبيوتر على الإطلاق ، وفهم مواصفات الجهاز ، وتحديد درجة حرارة الجهاز ، وكذلك فهم البرنامج الذي يستهلك ذاكرة بطاقة الشاشة وذاكرة الوصول العشوائي بشكل مبالغ فيه. في الفقرات القليلة التالية ، يجب أن تكون معنا فقط ، لأن البرنامج يمكن أن يساعد جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وسنناقش بالتفصيل باستخدام نص من موقع Gulf Project المحدد على نطاق واسع.

يمكن لبرنامج سبيسي التعرف على مواصفات الكمبيوتر من أفضل وأهم البرامج التي يجب استخدامها على الكمبيوتر ، وذلك لفهم حالة الجهاز بشكل مفصل ودائم ، ويحتوي البرنامج على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ، ولكن يجب أن يكون لديك الكمبيوتر المناسب. معرفة الخلفية بالمكونات ، مثل ذاكرة الوصول العشوائي لبطاقة الشاشة والقرص الصلب وبطاقة الشبكة والعديد من المكونات الأخرى.

بعد فهم الخلفية الكاملة لمكونات الجهاز ، يمكنك أن تصبح صديقًا جيدًا الآن.يمكنك استخدام وتنزيل برنامج Speccy لفهم مواصفات الكمبيوتر. لا يمكنك فقط فهم مواصفات الجهاز ، ولكن أيضًا وفقًا لحجم ذاكرة الوصول العشوائي ونوع بطاقة الشاشة للجهاز المحدد تعرف على المزيد حول تفاصيل الجهاز. مساحة القرص الصلب وسرعة الكمبيوتر

بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك برنامج Speccy لمواصفات الكمبيوتر معرفة درجة حرارة وسرعة كل جزء من أجزاء الجهاز بطريقة غير مسبوقة ، ولكن العيب الوحيد لهذا البرنامج هو أنه متوفر باللغة الإنجليزية ، ولكن إذا استخدمته بشكل مستمر فستتمكن من استخدامه وحقق أقصى استفادة منه ، خاصة إذا كنت من مستخدمي الألعاب الذين يحتاجون إلى ذاكرة RAM كبيرة ، أو حتى مستخدمًا لبرامج قوية (مثل Photoshop أو برامج التحرير).

نظام التشغيل: استخدم برنامج Speccy لفهم مواصفات الكمبيوتر. بالإضافة إلى معرفة ما إذا كان إصدار Windows هو الإصدار الأصلي ، يمكنك أيضًا تحديد نوع نظام التشغيل للجهاز وإصدار Windows XP أو Windows 7 أو Windows 8.1 أو Windows 10.

ذاكرة الوصول العشوائي ومعالج الرسوميات: لا يمكنك فقط فهم نوع وكفاءة معالجات رسومات الكمبيوتر ، ولكن أيضًا ذاكرة RAM (مثل 1 جيجا بايت رام أو 2 جيجا بايت رام أو حتى 6 جيجا بايت) ونوع ذاكرة الوصول العشوائي مثل الجيل الأول ، الجيل الثاني أو الثالث. هو نفسه .

الصوت والشبكة: يمكنك التعرف على مواصفات الكمبيوتر من خلال برنامج Speccy ، ومعرفة المزيد عن جودة البرنامج والأداء الصوتي للجهاز ، ومدى قبول الجهاز لشبكات مثل شبكات Wi-Fi للاتصال بالإنترنت.

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

بحث هذه المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشيف المدونة الإلكترونية