تحميل برنامج تحويل الصيغ QQ Player

0

برنامج تحويل الصيغ

برنامج كيو كيو بلاير هو برنامج لتشغيل وتحرير وتقطيع ودمج مقاطع فيديو QQ Player الشهيرة. نظرًا للعدد الكبير من الوظائف والخيارات المتوفرة في الداخل ، فإن أدائه أفضل من العديد من المنافسين ، الأمر الذي يتطلب 5 يمكن إكمال الإجراء أعلاه ، والذي من خلاله يمكنك قص وتحرير مقاطع الفيديو ودمج مقاطع الفيديو وحفظ لقطات الشاشة وإنشاء رسوم متحركة بتنسيق GIF بناءً على مقاطع الفيديو فضلًا عن تشغيل الأفلام ثلاثية الأبعاد والعديد من المهام الأخرى التي سنحلها في هذه المقالة الشيقة التي تتضمن إجراءات فريدة في مجال التشغيل والأفلام.

QQ Player

بالإضافة إلى ذلك ، يقوم QQ Player والمهام الأخرى التي يقوم بتنفيذها بتشغيل الفيديو بطريقة مثالية ومتكاملة ، حيث يدعم جميع أنواع عمليات الفيديو المرئية ، والتي تناسب أولئك الذين يرغبون في الحصول على برنامج تشغيل فيديو على أجهزتهم. إنه اختيار جيد ، تم إنتاجه من قبل شركة China Tencent ، شركة Tencent Holding ، منذ عام 1998 ، هذه شركة صينية متخصصة في مجال الإنترنت والألعاب.

حاز برنامج QQ player على ثقة ملايين المستخدمين من خلال وظائف متعددة يتم تجميعها بشكل فريد في غلاف البرنامج ، مما يجعله مستخدمًا فريدًا.في الجوهر ، يبحث المستخدمون دائمًا عن أصغر حجم البرنامج يجلب له أكبر فائدة ، لذلك إذا كنت تعرف لاعب QQ الذي اكتسب شهرة ، فلن تتفاجأ. مرر هذا

بالطبع بالإضافة إلى مستخدمي Windows فإن هذا البرنامج الممتاز مناسب أيضًا لمستخدمي نظام التشغيل Android و iPhone أو IOS ، مما يتيح له تغطية جميع المستخدمين الذين يحتاجون إلى هذه الميزات على أجهزتهم.

من الخيارات المهمة جدًا في برنامج QQ Player إمكانية حفظ الصور من الشاشة أو مقاطع عرض الفيلم على شكل لقطات ، وتتمثل الطريقة في تحديد أمر الالتقاط من خيارات البرنامج ، كما هو موضح أعلاه ، أو ببساطة استبدالها جميعًا. ، انقر فوق لوحة المفاتيح Alt + A ، التقط الباحث الصورة على الفور.

في برنامج qq player ، يمكنك قص جزء من الفيديو المفضل لديك وحفظه كجزء منفصل ، ويمكنك حفظ المقطع الجديد في أي من الامتدادات التالية: MP4 ، WMV ، FLV ، AVI و 3GP ، ويمكنك إخراج الفيديو بحرية تامة بأي جودة تريدها ، سواء كانت عالية الجودة أو عالية الجودة متوسطة أو منخفضة ، يمكنك أيضًا استخراج الصوت من الفيديو وحفظه بتنسيق MP3 أو WMA

هذه الميزة ليست فريدة لمشغل QQ ، ولكنها مدمجة معًا. يمكنك بسهولة تشغيل ترجماتك المخصصة لأي فيلم ، وتحديد تنسيق ثابت له ، وتحديد لون وعرض الشخصيات بسهولة موقع الترجمة.

باستخدام هذا الخيار ، يمكنك دمج العديد من مقاطع الفيديو في مقطع مدمج ، مما يوفر لك أيضًا ميزة أخرى كبيرة ، وهي دمج مقاطع الموسيقى مع مقاطع الفيديو.

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

بحث هذه المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشيف المدونة الإلكترونية