تحميل برنامج ضغط الملفات Filzip

0

برنامج ضغط الملفات

 هل تواجه مشكلة في التعامل مع الملفات والمجلدات الكبيرة؟ الآن ، أطلقنا برنامج Filzip لضغط الملفات الكبير على الكمبيوتر ، والذي سيساعدك بشكل كبير على تقليل حجم الملفات والمجلدات الكبيرة بسهولة. عن طريق تنزيل Filzip 3.06 للكمبيوتر الشخصي ، يمكنك بسهولة التعامل مع الملفات الكبيرة وهو من افضل برامج كمبيوتر لهذا العام.

يعد برنامج Filzip من أفضل وأشهر البرامج لضغط الملفات والمجلدات الكبيرة وفك ضغطها لأجهزة الكمبيوتر ، لأن هذا البرنامج يمكنه العمل بكفاءة عالية لتقليل حجم الملفات المطلوبة وشغل مساحة قرص التخزين ، لذلك هذا البرنامج هو الخيار الأفضل لكل من يتعامل مع ملفات كبيرة يريد نقلها بسهولة

إما من خلال ذاكرة فلاش أو من خلال التحميل على السحابة الإلكترونية (مثل Google Drive ، وما إلى ذلك).

Filzip

إذا كانت لديك أسئلة حول الملفات الكبيرة ، فيمكنك بسهولة تنزيل Filzip 3.06 واستخدامه لضغط الملفات والمجلدات لسهولة الاستخدام.

من خلال وظيفة "السحب والإفلات" أو "السحب والإفلات" ، يمكنك استخدام ماوس واحد أو أكثر لنقل المجلد المراد ضغطه إلى واجهة Filzip ، ثم يقوم البرنامج بضغط الملف تلقائيًا.

باستخدام قائمة السياق ، يمكنك أيضًا فك الضغط بنفس الطريقة عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن فوق الملف وتحديد "ضغط الملف" من الخيارات.

يتمتع Filzip بالعديد من الميزات التي يمكن أن تجعل الكثير من المستخدمين يعتمدون عليه في عملية ضغط الملفات لأنه ينافس العديد من البرامج الأخرى التي تؤدي نفس المهمة ، لكن Filzip 3.06 لا يزال البرنامج الوحيد من بين هذه البرامج. من بين وظائف تمييز البرامج الوظائف التالية:

دعم تنسيقات ضغط متعددة: يدعم Filzip أكثر من 15 تنسيقًا للملفات المضغوطة ، مثل arj و cab و rar و tar و lha والعديد من تنسيقات الضغط المختلفة الأخرى. يمكنك الآن فك ضغط أي ملف ببرنامج واحد فقط.

طريقة المتصفح: إذا كان الملف المضغوط عبارة عن مجلد مضغوط ، فيمكنك تصفح المجلد وفهم الملفات والمجلدات من خلال Filzip ، دون فك ضغط المجلد.

حماية ملفات zip: باستخدام Filzip ، يمكنك تعيين وإنشاء كلمات مرور على ملفات مضغوطة ، بحيث يمكنك حماية هذه الملفات وحمايتها دون أن يفتحها أي شخص دون علمه.

فك ضغط MultiExtract: إذا كنت ترغب في فك تشفير عدة ملفات مضغوطة مرة واحدة ، فإن Filzip سيساعدك على فك ضغط الملفات المضغوطة مرة واحدة من خلال وظيفة فك الضغط المتعدد ، والتي تتيح لك فك ضغط عدة ملفات مضغوطة مرة واحدة.

الان يمكنك تحميل Filzip 3.06 لجهاز الكمبيوتر الخاص بك من الرابط المباشر اسفل المقال على موقع برامج الخليج فهو مجاني تماما ولا توجد ملفات او تشققات تحتاج الى تفعيل.

يتميز Filzip بكونه خفيف الوزن للغاية ، 1.26 ميجا بايت ، ويمكن استخدامه في إصدارات مختلفة من أنظمة تشغيل أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. سارع بتحميل البرنامج واستفد من مميزاته العديدة.

التحميل من هنا

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

بحث هذه المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشيف المدونة الإلكترونية