تحميل برنامج تحويل الصيغ Total Video Converter

0

 برنامج تحويل الصيغ

نعلم أن هناك العديد من البرامج لتشغيل الفيديوهات ، وهناك برنامج لتحويل صيغ الفيديو هذه ، وأنت تعلم أن زوار موقع برامج الخليج لن يكون لديهم جهاز كمبيوتر إذا لم يكن لديهم برنامج لتشغيل ملفات الفيديو. نحن نعلم أن الجميع بحاجة إلى تشغيل هذه الملفات ، حتى يستفيد الجميع. الليلة سوف نقدم في المقال هو Total Video Converter يجمع هذا البرنامج الممتاز بين الوظائف التي يمكنك من خلالها تحويل ملفات الفيديو إلى تنسيقات أخرى ، على سبيل المثال ، إذا كنت تريد تحويل فيديو Avi إلى تنسيق فيديو FLV ، فيمكنك إجراء التحويل باستخدام Total Video Converter ، ولن يوقف هذا البرنامج الممتاز التحويل فيديو ايضا هذا البرنامج يمكن لجميع المستخدمين تشغيل اي صيغة فيديو من خلال هذا البرنامج كما نعلم جميعًا ، فإن بعض البرامج التي تشغل مقاطع الفيديو لا تدعم جميع التنسيقات ، وهي مشكلة يزعجها الكثير من المستخدمين ، لكن برنامج Total Video Converter يمكنه حل كل هذه المشكلات ومعاقبة المستخدمين ، لذلك يمكن للشركة المصنعة لهذا البرنامج أيضًا منافسة هذا البرنامج كثيرًا. إجراءات أخرى نجحت الشركة في القيام بذلك ، فعند كتابة البرنامج يحب العديد من المستخدمين استكشاف التجربة ويجدون أن البرنامج رائع ويمكنهم أيضًا تشغيل تنسيقات الفيديو التي يصعب عليك ، أو بمعنى آخر ، البرنامج الذي يستخدمونه لا يدعم شكل الفيديو.

Total Video Converter

البرنامج متاح مجانًا من الشركة التي قامت ببرمجة البرنامج.

باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك تحويل أي تنسيق فيديو ، بغض النظر عن تنسيقه ، ولا يوجد تنسيق لا يمكن للبرنامج تنفيذه.

الفرق بين هذا البرنامج والبرامج الأخرى هو أنه يمكنك استخدام هذا البرنامج لتحويل تنسيقات ملفات الصوت الخاصة بـ iPhone و iPad و Android إلى تنسيقات MP3 و 3GP.

يمكنك أيضًا نسخ أقراص الصوت والفيديو باستخدام هذا البرنامج دون الحاجة إلى برامج النسخ على الأقراص المضغوطة ، مثل برامج Nero و Power ISO.

يمكنك أيضًا فصل ملفات الصوت عن مقاطع الفيديو من خلال هذا البرنامج ، كما يمكنك أيضًا حفظ ملفات الصوت منفصلة عن مقاطع الفيديو.

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

بحث هذه المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشيف المدونة الإلكترونية