تحميل برنامج ضغط الملفات jZip

0

 برنامج ضغط الملفات

قد يواجه المستخدمون دائمًا بعض الصعوبات عند التعامل مع الملفات أو المجلدات الكبيرة ، على سبيل المثال ، لأنه من الصعب تحميلها على الإنترنت. هذا هو دور البرنامج الذي سنناقشه اليوم .. هذا البرنامج عبارة عن برنامج ضغط ملفات ومجلدات jZip لأجهزة الكمبيوتر. يعمل بتقنية Zip-7 لمساعدتك على تقليل حجم الملفات والمجلدات المختلفة بسهولة.

jZip

لابد أنك واجهت يومًا ما بعض الصعوبات والمشكلات ، لأن حجم المجلد أو الملف كبير نسبيًا ، ولا يمكن تحميله على الإنترنت. لذلك لديك خياران: تقسيم المجلد وتحميل كل ملف على حدة ، ولكل ملف رابط تنزيل منفصل ، أو استخدم jZip لضغط مساحة المجلد ، ثم يصبح تحميلًا واحدًا ملف مضغوط.

يتمتع JZip بالعديد من المزايا التي تجعله أكثر تنافسية من برامج الضغط الأخرى ، لأن هذا البرنامج سيساعدك على أداء العديد من المهام التي يتطلبها في أقصر وقت وبأعلى كفاءة. يمكن تلخيص هذه الوظائف على النحو التالي:

دعم مجموعة متنوعة من تنسيقات الضغط: يدعم jZip مجموعة متنوعة من تنسيقات الملفات المضغوطة ، لأن البرنامج يمكنه فك ضغط الملفات المضغوطة بتنسيقات Zip و RAR و GZip و TAR.

أداء سريع: يتميز البرنامج بكفاءة عالية في عملية ضغط وفك ضغط الملفات والمجلدات الكبيرة ، وله سرعة عالية في انجاز هذه المهمة.

الاحتفاظ بالجودة: لا تقلق بشأن جودة الملفات المضغوطة ، لأن jZip يضمن لك الحفاظ على الجودة والكفاءة الأصلية للملفات ، بغض النظر عن جودة الألوان أو الأصوات أو العناصر المهمة الأخرى التي يحتفظ بها البرنامج ، فلن تكون هناك تغييرات.

ضغط ملفات البريد الإلكتروني تلقائيًا: يمكنك الاعتماد على jZip لضغط الملفات المرفقة برسائل البريد الإلكتروني ، مما يجعل عملية تحميل أو تنزيل هذه الملفات أسرع وأسهل.

واجهة مستخدم بسيطة: يحتوي برنامج jZip على واجهة مستخدم بسيطة وسلسة ، بحيث يمكن لأي شخص استخدامها بسهولة.

سهل الاستخدام: بعد التنزيل ، سيفتح jZip نافذة ترحيب حيث يمكنك بسهولة تحديد الملفات التي تريد ضغطها. هذه هي الحال دائما.

الحجم الصغير: jZip هو برنامج صغير جدًا ، بغض النظر عن ملف التثبيت أو البرنامج نفسه ، فلن يؤثر على أداء الكمبيوتر.

ينطبق على جميع أنظمة Windows: يمكن تشغيل برنامج jZip على إصدارات مختلفة من Windows XP أو Windows 10.

التحميل من هنا

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

بحث هذه المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشيف المدونة الإلكترونية