تحميل برنامج ضغط الملفات JustZIPit

0

 برنامج ضغط الملفات

نظرًا لحجمه الكبير ، هل تواجه مشكلة في نقل الملفات والمجلدات الكبيرة أو تحميلها على الإنترنت؟ الآن ، نقدم لك الحل الأمثل من خلال برنامج ضغط الملفات JustZIPit ، والذي يعد أفضل وأبسط أداة وأكثرها فعالية لضغط وفك ضغط الملفات. قم بتنزيل JustZIPit ولا داعي للقلق بشأن الملفات الكبيرة.

JustZIPit

عادة ما نواجه مشكلة لأن الملفات والمجلدات كبيرة ، لأنها تشغل مساحة كبيرة على قرص التخزين في الكمبيوتر ، ويصعب أيضًا نقلها أو نسخها عبر ذاكرة فلاش (على سبيل المثال ، عبر ذاكرة فلاش أو مشاركتها مع الأصدقاء عبر الإنترنت). لذلك ، يجب ضغط هذه الملفات والمجلدات لجعل مساحتها أصغر.

بالرغم من وجود العديد من البرامج المتعلقة بضغط الملفات ، فإن برنامج ضغط الملفات JustZIPit هو أبسط هذه البرامج ، وهو معروف بكفاءته وإتقانه في إنجاز هذه المهمة المفيدة جدًا لجميع مستخدمي الكمبيوتر نظرًا لوجود العديد من الملفات والمجلدات تشغل مساحة كبيرة.

عن طريق تنزيل JustZIPit ، ستتمكن من ضغط الملفات الكبيرة ، كما يمكنك فك ضغطها في أي وقت دون التأثير على جودة الملف الأصلي أو الملف نفسه.

كما ذكرنا ، يعد برنامج ضغط الملفات JustZIPit أحد أفضل برامج ضغط وفك ضغط الملفات لأجهزة الكمبيوتر المختلفة ، لأنه يحتوي على العديد من الوظائف التي لا تستطيع البرامج الأخرى توفيرها. حيث تتنافس الشركات في نشر البرامج التي تلبي احتياجات المستخدم وسهلة الاستخدام. تشمل هذه الوظائف:

سهل الاستخدام: ستتمكن من استخدام برنامج ضغط الملفات JustZIPit بسهولة والعمل معه لضغط الملفات وفك تشفيرها. يمكنك ضغط الملفات أو المجلدات من خلال الوقوف على الملف أو المجلد ، والنقر بزر الماوس الأيمن واختيار ZIP لضغط الملف أو UNZIP لفك ضغط الملف لضغط الملف أو المجلد بدون واجهة مستخدم معقدة ، ويعمل البرنامج في خلفية النظام.

دعم جميع الملفات: يدعم برنامج ضغط الملفات JustZIPit العديد من الملفات والتنسيقات والإضافات ، سواء كانت ملفات صور أو فيديو أو ملفات صوتية ، بل ويدعم ملفات القراءة (مثل ملفات Word و pdf وغيرها من الملفات المراد ضغطها)

الحفاظ على الجودة: إذا كنت قلقًا بشأن تدهور جودة الصورة أو الفيديو أثناء الضغط أو فك الضغط ، فإن JustZIPit هو الحل المثالي لأنه يحافظ على نفس الجودة والدقة مثل الملف الأصلي في ملفات مختلفة بعد الضغط.

خفيف الوزن: برنامج ضغط الملفات JustZIPit خفيف وخفيف ، بغض النظر عن تنزيل البرامج وتثبيتها ، أو عند إجراء ضغط وفك ضغط الملفات ، فلن يؤثر ذلك على أداء وتشغيل الكمبيوتر.

التوافق مع جميع أنظمة Windows: برنامج ضغط الملفات JustZIPit متوافق مع أنظمة Windows المختلفة وإصدارات Windows XP أو Windows 10. في أي حال ، يمكنك استخدام JustZIPit لضغط الملفات.

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

بحث هذه المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشيف المدونة الإلكترونية