تحميل برنامج ضغط الملفات ZipGenius

0

برنامج ضغط الملفات

 يستخدم برنامج ZipGenius لفك ضغط ويمكنك تحميل برنامج فك الضغط من اسفل المقال ، ويستخدم هذا البرنامج عدد كبير من المستخدمين في العديد من البلدان / المناطق في العالم ، ويمكن أن يكون من أوائل البرامج لضغط وفك ضغط الملفات المضغوطة بطريقة فريدة من خلال إعدادات البرامج المتعددة. برنامج يجعل عملية الضغط وفك الضغط سهلة ويمكن تنفيذه بواسطة أي مستخدم بدون خبرة برمجية لذلك تعد معالجة البرنامج وتنزيله من المستخدم من الحلول الجيدة التي يمكن استخدامها ، ويمكن استخدامه لفك ضغط الملفات والصور ، كما يمكنك أيضًا وضع الملفات والصور من خلال وظائف التضمين والاستخراج. ضع ناقل كلمات خاص من مجموعة من الأرقام والحروف. حتى يكون لديك القدرة على حماية هذه الملفات ويمكن منع الخسارة ، كما يمكن استخدام البرنامج لإضافة معلومات الاتصال إلى الملف المضغوط ، ويحتوي البرنامج على خمس مراحل مختلفة لضغط الملفات ، يمكنك الاختيار بينها ؛ بالإضافة إلى أنه من خلال البرنامج يمكن أن يكون الملف ضغط بتنسيق exe والمسح الضوئي ، لأنه يدعم تشفير البيانات بالإضافة إلى دعم النسخ الاحتياطي ، يدعم هذا البرنامج أيضًا وظيفة تحميل الملفات على عناوين البريد الإلكتروني أو الإنترنت ، وعندما تقوم بتنزيل البرنامج واستخدامه على جهازك ، ستجد أيضًا العديد من الميزات الأخرى للبرنامج.

ZipGenius

يعد ملف ZipGenius decompression أحد البرامج المجانية ، وفي هذا البرنامج يمكن للمستخدمين الدفع مقابل أي رسوم اشتراك فقط عند الحصول عليها واستخدامها ، ويمكن تفعيل بعض أجزاء البرنامج دون دفع أي رسوم. الموقع الرسمي أو انقر فوق الارتباط للحصول على هذا البرنامج. الموجود في الجزء السفلي من المقال ، من خلال النقر على هذا الرابط سيتم تنزيل البرنامج تلقائيًا على الجهاز ، وعملية تثبيت البرنامج على الجهاز بسيطة جدًا ، فقط اضغط على أيقونة البرنامج الذي تم تنزيله على الجهاز لإكماله ، وبعد ذلك فقط عندما يُطلب منك الموافقة على شروط استخدام البرنامج ، انقر فوق موافق. ستتمكن من الاستفادة من جميع الوظائف الموجودة في البرنامج من خلال إعدادات مختلفة ، ومن خلال هذه الإعدادات ، يمكنك إجراء العمليات اللازمة على الملفات التي تريد ضغطها أو فك ضغطها.برنامج Zip Genius هو برنامج صغير على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لذلك فهو من البرامج التي ليس لها أي آثار سلبية على الكمبيوتر ولا تستهلك الكثير من موارد الأجهزة ، لذلك يعد هذا البرنامج من البرامج التي لن تسبب تهيج الجهاز أو التسبب في أي ضرر.

برنامج ZipGenius Decoding and Compressing هو أحد أهم البرامج لفك وفك ضغط الملفات المضغوطة وتنفيذ العديد من المهام الأخرى ، وقد تم تطوير البرنامج بواسطة برنامج WinInizio.it وحجم البرنامج 9.10 ميجا بايت يدعم البرنامج لغات دولية متعددة ، مما يسهل على المستخدمين في الوطن العربي استخدام هذا البرنامج ، ويدعم البرنامج جميع إصدارات Windows XP-Windows Vista-Windows 7-Windows 8 ، لذلك فهو أحد البرامج التي تعمل على الكمبيوتر يدعم هذا البرنامج فقط أكثر من 20 تنسيقًا مختلفًا ، أهمها CAB و SQX و ZIP64 و UPX و 7-zip RAR و ARJ و ACE ، وهو أيضًا أحد البرامج التي تعمل على فك ضغط الملفات وفك ضغطها بسرعة.

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

بحث هذه المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشيف المدونة الإلكترونية