تحميل برنامج واتس اب بلس الازرق Blue WhatsApp

0

 شرح برنامج بلو واتس اب بلس ابو صدام
واجهة Blue WhatsApp Plus: واجهة البرنامج مشابهة جدًا لواجهة التطبيق الأصلية ، ولكن مع بعض الاختلافات ؛ سوف تجد أيقونة "WiFi" على الواجهة والتي تسمح لك بإيقاف الإنترنت من WhatsApp Plus الأزرق فقط ، لذا لن تتمكن من إرسال أو استقبال الرسائل حتى تقوم بتنشيطها مرة أخرى.

Blue WhatsApp

شاشة محادثة البرنامج: لا يوجد سوى تعديلات طفيفة في شاشة المحادثة الخاصة بالتطبيق الجديد ، على سبيل المثال ستجد صورة خلفية حيث تقوم أيقونة التطبيق بتحميل بعض التغييرات بالإضافة إلى اسم المطور ، كما يمكنك في إعدادات التطبيق التحكم في تغيير الألوان والسمات وصورة الخلفية.
إعدادات واتس اب بلس الأزرق: يتميز برنامج Whatsapp Plus الجديد ببعض التغييرات على الإعدادات حيث يمكنك إجراء المزيد من التغييرات ، بما في ذلك تعديل أيقونة البرنامج الرئيسية وتغيير مظهر مقياس الاستلام والقراءة ، ويمكنك التحكم في أيقونة الإخطار وإخفائها وهكذا. بخطوات سهلة وبسيطة من الإعدادات.
تنسيق النص لكتابة البرنامج: لقد تحدثنا عن هذا من قبل ؛ يمكنك التحكم في نوع الخط وحجمه وألوانه ، بالإضافة إلى التحكم في شكل النص والكلمة ، حيث يمكنك الآن التمييز بين النصوص أو الجمل ذات علامات التشكيل المميزة ، كما يمكنك تعديل النص ليكون غامقًا أو مائلًا أو متوسطًا.
قفل Blue WhatsApp Plus: لمزيد من الخصوصية والأمان ، يمكنك تعيين كلمة مرور للتطبيق أو للمحادثات الخاصة حتى لا يتمكن الآخرون من رؤيتها أو الرد عليها ، فقط اذهب إلى الإعدادات وحدد القفل ، وبعد تفعيله يمكنك تغيير كلمة المرور.
السمات والسمات: يتضمن الإصدار الجديد من Whatsapp Plus Blue مجموعة متنوعة من السمات التي يمكنك التبديل بينها وتغيير مظهر البرنامج تمامًا ، وهذه السمات خاصة جدًا بالنسبة لك للاستمتاع بها على أكمل وجه.
ما هي التحديثات الأكثر دقة التي قدمها المطور للإصدار الحديث؟
كان المطور أبو صدام الرفاعي حريصًا جدًا على مطابقة هذا التطبيق الصغير مع تطبيق WhatsApp الأصلي ، لذلك تمت إضافة بعض التعديلات والتحسينات بشكل دوري ومستمر حتى يتمكن من إصلاح العديد من الأخطاء أو المشكلات التي تؤثر على بعض التطبيقات من وقت لآخر ، وأهم هذه الإصلاحات هذه:

القدرة على إخفاء تاريخ النشر للأصدقاء فقط أو جميع الحسابات الأخرى مع العلم أنه مشابه لـ WhatsApp. إذا كان المظهر مخفيًا ، فلن يتمكن المستخدم من رؤية آخر تاريخ ووقت ظهر فيه الأصدقاء والحسابات الأخرى.
هناك العديد من خيارات الخصوصية التي ستبقيك آمنًا تمامًا عند التفاعل مع التطبيق.
أصبح من الممكن الآن التمييز بين الرسائل الواردة إلى التطبيق ، سواء كانت تأتي من إحدى المجموعات التي اشترك فيها المستخدم أو ما إذا كانت تأتي من صديق.
يتيح لك التحديث الأخير إضافة قفل خاص لتطبيق WhatsApp Plus الأزرق ، سواء كان هناك كلمة مرور أو نمط معين.
يتيح أحدث إصدار للمستخدمين إرسال مقاطع فيديو يصل حجمها إلى 30 ميغا بايت حيث لم يكن مسموحًا لك في البداية بإرسال مقاطع فيديو أكبر من 19 ميغا بايت ، وهي أعظم متعة لعدد كبير من المستخدمين.
يتيح لك التطبيق إضافة حالة بها أحرف أكثر مما كانت عليه في الماضي ، لأن عدد الأحرف في البادئة لا يمكن أن يتجاوز 139 حرفًا ، ولكن مع التحديث الأخير ، وصل عدد الأحرف إلى 250 حرفًا.
القدرة على النقر فوق الرسائل المرسلة التي تحتوي على روابط دون الانتقال إلى موقع المرسل.
برنامج واتس اب بلس ابو صدام اخر تحديث مجاني واتس اب بلس v8.31
قم بتحديث WhatsApp إلى الإصدار السوقي 2.19.17.
Blue WhatsApp Plus ضد الحظر وبالتالي فهو آمن للاستخدام بنسبة 100?.
أضف سمات وشخصيات جديدة إلى التطبيق.
القدرة على إجراء مكالمات صوتية ومرئية جماعية مع الأصدقاء بطريقة سهلة وسريعة.
يعالج مشكلة تمنع فتح المحادثات وإصلاحات أخرى لملحقات البحث عن الملصقات والقوالب.
تمت إضافة وظائف Wi-Fi والإنترنت الكاملة إلى التطبيق فقط ، لذا يمكنك الآن تعطيل الإنترنت فقط من WhatsApp وستعمل بقية التطبيقات بشكل جيد.
مشاكل في تنزيل Blue WhatsApp وتثبيته
من تعليقات المستخدمين على التطبيقات المطورة أو المعدلة ؛ اكتشفنا بعض المشاكل المتعلقة بتنزيل Whatsapp Plus وتثبيته على الجهاز ، وإليكم بعض المشاكل الأكثر شيوعًا التي يواجهها المستخدم وكيفية إصلاحها:
مشكلة التطبيق غير مثبت: يواجه بعض المستخدمين هذا عند تنزيل أي تطبيق على الهاتف ؛ سبب هذه المشكلة هو عدم وجود مساحة كافية على هاتفك ، لذلك كل ما عليك فعله هو حذف تطبيق آخر وإعادة تثبيت التطبيق على هاتفك ، كما تحتاج إلى التأكد من أنك قمت بتنزيل البرنامج بأكمله عن طريق معاينة حجم الملف الذي تم تنزيله. حجم برنامج واتساب بلو ابو صدام 34 ميجا تقريبا.
توقف التطبيق: قد يتوقف تطبيق Whatsapp Plus عن العمل فجأة ، ولكن قد يكون ذلك بسبب عدم تحديث البرنامج لفترة من الوقت ، ولإصلاح ذلك يمكنك حذف التطبيق وتنزيله مرة أخرى.

التحميل من هنا

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

بحث هذه المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشيف المدونة الإلكترونية