تحميل برنامج تغيير الصوت للاندرويد change voicee

0

 مغير الصوت مع التأثيرات
يعد تطبيق تغيير الصوت من البرامج الفريدة التي يمكنك الاحتفاظ بها على هاتفك الذكي ، ويحتوي التطبيق على العديد من الوظائف ، من أهمها ما يلي:

change voicee
سهل الاستخدام
يعد تطبيق Voice Recorder أحد التطبيقات البسيطة جدًا التي يمكن التعامل معها بسهولة دون تعقيد ، حيث يمكنك تسجيل كل المحتوى الذي تريده وحفظه واستعادته بخطوات بسيطة للغاية.

أفضل مغير صوت
مغير الصوت بالمؤثرات هو أفضل مغير صوت يمكنك استخدامه لأنه قام بتغيير صوتك وتعديله بإضافة العديد من المؤثرات الصوتية إليه ، ثم عند سماع الصوت المعدل يمكن تقديره ، والذي حاز على إشادة أكثر من 50 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم. احفظ مقاطعك الصوتية المسجلة وقم بتحريرها من خلال مشاركتها مع الأصدقاء على مختلف الشبكات الاجتماعية.
دع هاتفك يرن بصوتك
يتضمن برنامج مغير الصوت أكثر من أربعين مؤثرًا صوتيًا يمكن استخدامها لتغيير الصوت المسجل ، ومن ثم يمكن استخدام هذه المقاطع كنغمة رنين لهاتفك أو نغمة رنين "منبه" ، أو يمكنك استخدامها متى شئت.

تطبيق ممتع وجميل
يوفر لك تطبيق Voice Recorder وقتًا ممتعًا وممتعًا.إنها أداة شيقة للغاية ، حيث تقوم بتغيير الصوت عن طريق إضافة المؤثرات الصوتية المضمنة في البرنامج.يمكنك قضاء وقت ممتع مع أصدقائك وتسجيل أصواتهم. يمكنك التغيير والمشاركة بينكما ، كما يمكنك إضافة أصوات الشخصيات الرائعة من الروبوتات والسناجب والزومبي والوحوش وأصوات الهيليوم وأصوات أخرى لخلق جو من الفرح والضحك

استخدامات متعددة للصوت
لا يقتصر برنامج Voice Changer على تسجيل الأصوات وتغييرها وحفظها ومشاركتها ، بل يمكنك أيضًا استخدام المقاطع الصوتية المسجلة والمحفوظة لإنشاء صور بأصوات ، ومن ثم يمكنك مشاركتها على Facebook ، ويمكنك أيضًا إنشاء أصوات تحتوي على أي نص مكتوب وما بعده مشترك.

باستخدام تطبيق مسجل الصوت ، يمكنك أيضًا إنشاء مقطع فيديو وتصبح معلقًا عليه
تطبيق برمجي مجاني
يعد هذا التطبيق من أهم التطبيقات المجانية ، وهو متاح لجميع المستخدمين لاستخدامه مجانًا ، ويمكن لأي شخص تنزيله واستخدامه في جميع أنحاء العالم ، ولكن إذا كنت تريد المزيد من الميزات الأخرى ، فيمكنك بسهولة شراء التطبيق النسخة المدفوعة من البرنامج ، لكنك ستجد أنها تحتوي على العديد من الميزات ، ولن تحتاج إلى النسخة المدفوعة على الإطلاق.

تحديث مستمر
أهم ما يبحث عنه المستخدمون هو الحصول على تطبيق برعاية من شركة التطوير الخاصة بهم. سيقوم التطبيق بتحديث التطبيق باستمرار.التطبيق مناسب لبرنامج Voice Changer ، والذي سيستقبل هذا التطبيق بانتظام من المطور مهتم بالتحديثات ومهتم بحل جميع المشكلات الفنية التي يواجهها التطبيق. تزويد التطبيقات بميزات جديدة يمكنها تحسين تجربة جميع مستخدمي التطبيق.
ازالة الاعلانات
ينزعج العديد من المستخدمين من وجود إعلانات في التطبيق ، ويمكنهم الحصول على وظيفة حذف الإعلانات في هذا التطبيق عن طريق شراء حزمة برامج أو نسخة مدفوعة. يعتبر الإعلان مصدر دخل للشركة التي تطور الإصدار المجاني. لذلك ، عندما عند دفع النسخة يمكنك التخلص من هذه الإعلانات ، وسعر التطبيق داخل التطبيق هو 2.99 دولار فقط.لذلك ، يمكنك الاستمتاع بالتطبيق مجانًا تمامًا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن النسخة المدفوعة لها أيضًا بعض التأثيرات الأخرى ، بينما في الإصدار المجاني ، يمكنك العثور على ليس.

التحكم في مستوى الصوت
عند تسجيل صوت ، يمكنك التحكم في مستوى صوت المؤثرات ، وفي حالة احتياجك للتحكم في درجة تأثير الصوت ، يمكنك أيضًا التحكم في زيادة أو خفض مستوى الصوت حسب الحاجة ، وحفظ مقطع الصوت بالشكل النهائي إلى المستوى المطلوب.

تأثيرات إضافية مجانية
يتيح لك التطبيق دعوة خمسة أصدقاء لتنزيل التطبيق للحصول على تأثيرات بخلاف التأثيرات الموجودة افتراضيًا في التطبيق.
مشاكل وعيوب مغيرات الصوت
فهو غير مناسب لبرنامج لديه كل هذه المميزات ، ونأمل أن تهتم الشركة المالكة بكل هذه الأمور لمحاولة إصلاحها والعمل بشكل جيد حتى يحظى البرنامج بشعبية بين الأشخاص الذين يحبون الترفيه والتسلية والتحديثات. الحفاظ على حالته ومعدل التنزيل من بين أبرز هذه العيوب: -

يحتوي التطبيق على العديد من الاعلانات التي تظهر على شكل نوافذ منبثقة والتي ستزعج المستخدم اثناء الاستخدام وقد ردت الشركة المالكة للتطبيق بأن هذه الاعلانات هي مصدر ايرادات التطبيق لذلك يمكن للشركة تقديم الافضل للحصول على خدمات مجانية دون أي تعويض من المستخدمين ، ومن ظهور هذه الإعلانات عند إزعاج المستخدمين ، تقدم الشركة نسخة مدفوعة لا تحتوي على أي إعلانات بسعر رمزي يقارب 3 دولارات.
منذ التحديث الأخير منذ ديسمبر من العام الماضي ، لم يتم تحديثه بشكل مستمر ، مما قد يتسبب في بعض الأضرار والمشاكل للبرنامج ، ويشعر المستخدمون بالملل منه بسبب قلة التحديثات والتحديثات.
لا توجد نسخة أخرى من البرنامج يمكن تشغيلها على iPhone ، ولكن فقط الهواتف الذكية المتوافقة مع نظام Android هي التي يمكنها استخدام البرنامج ، مما يحد من نطاق استخدامه ويقلل من عدد المستخدمين على منصة الهاتف الذكي.
إنه يدعم اللغة الإنجليزية فقط وبالتالي يدعم عددًا محدودًا من اللغات ، مما قد يمنع المتحدثين باللغة العربية من استخدام التطبيق لتحقيق أقصى استفادة من إعداداته.
يحتوي التطبيق على العديد من المؤثرات الرائعة والفريدة من نوعها ، يمكن تحقيق أكثر من 40 مؤثرًا على الإصدار المجاني ، ولكن بعد إضافة بعض المؤثرات الصوتية إلى الصوت الأصلي لإجراء التغييرات ، لا تتضح بعض المؤثرات الصوتية ، لكنها مازالت هي من أفضل التطبيقات في المجال.

التحميل من هنا

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

بحث هذه المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشيف المدونة الإلكترونية