برنامج صيانة وتسريع الكمبيوتر Avira System Speedup

0

برنامج صيانة وتسريع الكمبيوتر

 يؤدي الاستخدام المتكرر للكمبيوتر عادةً إلى إبطاء Windows بسبب الملفات المخزنة. هذا هو السبب في أننا سنناقش اليوم برنامج Avira System Speedup 2019 الشهير ، والذي يتمتع بإمكانيات تسريع Windows فعالة وقوية وميزات تجعله طبيعيًا تمامًا ، لأنه يمكن تشغيل البرنامج تلقائيًا بعد تنزيل البرنامج وتثبيته مباشرة.

. من خلال أداء العديد من المهام المتعلقة بهذا ، يمكن لبرنامج Avira System Speedup تسريع Windows وإعادة نظام التشغيل إلى حالته الأصلية ، مثل تصحيح الأخطاء وحذف الملفات غير المرغوب فيها والملفات التالفة وغير المهمة وحذف سجلات التصفح اليومية وغيرها من الأشياء قيد التطوير والمهمة المهمة لتحسين أداء النظام.

Avira System Speedup

يعد هذا البرنامج أحد إصدارات Avira International والذي يوفر العديد من البرامج الهامة والمفيدة لأجهزة الكمبيوتر في مختلف المجالات ، و Avira System Speedup 2019 هو سلسلة من الإضافات الناجحة لبرنامج Avira.

يستخدم البرنامج بشكل أساسي لتحقيق هدف توفير أكبر مساحة خالية ممكنة على القرص الصلب عن طريق تصحيح الأخطاء وحذف الملفات غير المرغوب فيها وسجلات متصفح الإنترنت. من أجل تحقيق هذا الهدف بأعلى كفاءة وكفاءة ، يحتوي برنامج Avira System Speedup على العديد من الوظائف ، ويعتمد العديد من مستخدمي Windows بالفعل على هذا البرنامج لتسريع نظام Windows الخاص بهم وتحسين أدائه.

واجهة مستخدم بسيطة: يتميز Avira System Speedup بواجهة مستخدم بسيطة ومباشرة ، ويمكن لأي شخص استخدامها والحصول على أقصى استفادة منها. بالإضافة إلى ذلك ، يدعم البرنامج لغات متعددة.

التشغيل التلقائي والسريع: Avira System Speedup هو برنامج سريع لأداء المهام ، مصمم لتسريع نظام التشغيل. يعمل أيضًا تلقائيًا في الخلفية ويمسح سجلات مستعرض الإنترنت اليومية بنفسه.

تصحيح أخطاء Windows: سيقوم البرنامج تلقائيًا باكتشاف الأخطاء في نظام Windows وتصحيحها في نفس الوقت للتأكد من أن الكمبيوتر يعمل بسرعة وبشكل جيد.

أمان الملفات: يعد Avira System Speedup آمنًا للملفات لأنه يمسح الملفات غير المرغوب فيها والملفات التالفة ، مع تجنب الملفات الصالحة والمهمة والحفاظ عليها.

وظيفة تشفير الملفات: يمكن لـ Avira System Speedup تشفير الملفات وحمايتها عن طريق تعيين كلمات مرور للملفات ، بحيث لا يمكن لأحد فتح هذه الملفات دون علمك.

محو البرامج نهائيًا: بمسح جميع الملفات ذات الصلة التي لم تعد مطلوبة ، يمكن أن يساعدك Avira System Speedup في حذف البرامج وإلغاء تثبيتها من نظام Windows الخاص بك.

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

بحث هذه المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشيف المدونة الإلكترونية