تحميل برنامج تحويل صيغ الفيديو Avidemux

0

برنامج تحويل صيغ الفيديو

يعد برنامج ضغط حجم الفيديو avidemux من أهم البرامج التي يحتاجها المحترفون أو هواة التصوير الفوتوغرافي ، فهم يحبون أخذ مقاطع فيديو متنوعة وتحميلها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل Facebook و Twitter وغيرها من المواقع الإلكترونية لمشاركتها مع الأصدقاء ، أو وصف الفيديو وتحميله على يوتيوب من أجل الربح. بينهم بمرور الوقت تتراكم مقاطع الفيديو هذه على الكمبيوتر مما يؤدي إلى عدم وجود مساحة كافية. لذلك ، بما أن القرص الصلب ممتلئ ولا توجد مساحة لإضافة مقاطع فيديو أخرى ، فسوف يسقط المستخدم كما لو تم التقاط هذه الفيديوهات بواسطة كاميرا عالية الجودة . سيؤدي ذلك إلى زيادة مساحة مقاطع الفيديو هذه ، مما يؤدي إلى زيادة حجم المشكلة ، خاصةً كلما زاد حجم الفيديو ، كلما طال وقت تحميل مقاطع الفيديو هذه على مواقع التواصل الاجتماعي ، لذلك في هذه الحالة سيحتاج المستخدمون إلى استخدام واجهت التقنية الحديثة المستخدمة خلال هذه الفترة هذه المشكلة المعقدة بضغط الفيديو وهذا يؤدي إلى صغر حجمه ، لذلك لا توجد مشكلة في حجم القرص الصلب عند تحميل مقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي على جهاز الكمبيوتر ، ومن أهم التقنيات المستخدمة في حل هذه المشكلة البرنامج الممتاز Avidemux والذي يمكنه حل هذه المشكلة. مشاكل ونالت الثناء من العديد من المستخدمين حول العالم. هذه هي المزايا العديدة التي يتمتع بها هذا البرنامج ، وله وظيفة قوية في معالجة مقاطع الفيديو على الكمبيوتر وضغط هذه الفيديوهات إلى أصغر حجم ممكن ، بحيث يمكن تحميلها على مواقع مختلفة في أقصر وقت ، و لن تشغل مقاطع الفيديو هذه مساحة كبيرة على الكمبيوتر.

Avidemux

يعد برنامج ضغط حجم الفيديو Avidemux من أهم البرامج لضغط الفيديوهات وهو مشهور جدا وهذه هي المزايا العديدة لهذا البرنامج وأهمها أنه برنامج مجاني يمكن تنزيله بسهولة دون إنفاق أي أموال. احصل على أي كود أو حبة لتشغيل البرنامج أو حتى يتم تنشيط جزء من البرنامج بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكن لهذا الفيديو ضغط الفيديو فحسب ، بل يمكن استخدامه أيضًا لقص الفيديو وتغييره دون أي ضرر بجودة الفيديو ، ويدعم الفيديو لغات متعددة مما يساعد على فهم البرنامج واستخدامه بطريقة صحيحة لأن البرنامج يمكن استخدامه لتحويل تنسيق تنسيق الفيديو بحيث يمكن للمستخدمين التفاعل بسهولة مع الفيديو.

يعد برنامج Avidemux من البرامج سهلة الاستخدام لأنه يحتوي على واجهة تقليدية تقليدية ويمكن التعامل معها دون خبرة كبيرة ، حيث يجب على المستخدم تحميل الفيديو لتعديله على البرنامج عن طريق تحميل أيقونة البرنامج في بداية المشكلة بعد ذلك قم بإجراء التغييرات والتغييرات اللازمة على الفيديو ، ثم قم بحفظ الفيديو بالضغط على أيقونة حفظ الفيديو ، مع التأكد من إدخال اسم للفيديو حتى يمكن الوصول إليه بسهولة ، ومن ثم يجب الانتظار حتى تكتمل عملية الحفظ. يعد هذا البرنامج من البرامج الرائعة التي طورتها شركة abelssoft وأكبر ما يميز هذا البرنامج هو حجمه 20 ميغا وتوافقه مع إصدارات مختلفة من أنظمة تشغيل Windows.

التحميل من هنا

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

بحث هذه المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشيف المدونة الإلكترونية