تحميل برنامج صيانة الكمبيوتر Files Inspector

0

برنامج صيانة الكمبيوتر

 مدقق الملفات لبرامج الكمبيوتر المستخدمة في تنظيف المعدات وتسريعها: لا يعاني من منا هذه المشكلة ، وذلك بسبب تزوير البرامج والمستندات والصور وملفات الموسيقى والفيديو وحتى ملفات Word (بما في ذلك ملفات Word و Excel و Photoshop) الملفات ، الحركة البطيئة بين ملفات الكمبيوتر هناك العديد من الملفات الأخرى التي تترك ملفات وهمية عند فحص أو تسجيل أي ملفات على الكمبيوتر.

Files Inspector

يعد تنزيل برنامج Files Inspector من أفضل البرامج لمسح ومسح عدد كبير من الملفات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك على الفور ، ويمكن لهذا البرنامج أيضًا تسريع الجهاز وتزويد جهاز الكمبيوتر الخاص بك بأفضل كفاءة عند استخدام الجهاز على الكمبيوتر ، ولكنه فعالة جدا ، يمكن أن تساعدك على تسريع الجهاز وتسريع استخدام برامج الكمبيوتر الكبيرة بشكل مستمر.

يأتي برنامج Files Inspector بواجهة سهلة الاستخدام ، ويوفر لك هذا البرنامج العديد من الميزات التي لا تستطيع البرامج الأخرى توفيرها ، ولهذا يعد هذا البرنامج من أفضل البرامج لاستعادة الملفات المحذوفة ، كما أن البرنامج يحتوي على أصغر تخزين.

يمكّنك برنامج Files Inspector من فحص ملفات بدء التشغيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بالنسبة لأي برنامج يقوم بنفس العملية ، يعد هذا البرنامج فريدًا من حيث أنه يمكنك أيضًا إجراء تسريع البرنامج وضبط ذاكرة الوصول العشوائي وتحديد قرص معين على الكمبيوتر ليتم مسحه ، امسح القرص من الملفات التي لا تشغل مساحة على الكمبيوتر. .

بالإضافة إلى القدرة على عرض جميع الملفات الموجودة على الكمبيوتر (بما في ذلك ملفات الموسيقى أو الصور أو ملفات الفيديو) وعرضها بالتفصيل ، فإن مستندات Microsoft وحتى ملفات Windows المخفية لن تكون مهمة ، ويمكنك مسحها فورًا بالنقر فوق زر.

يتوفر برنامج Files Inspector بعدة لغات حول العالم مثل الإنجليزية والإيطالية والعديد من اللغات الأخرى ، لكن عيب البرنامج أنه لا يحتوي على اللغة العربية ، ولكن هذا العيب لن يكون متاحًا حتى تتمكن من استخدام البرنامج بناءً على تجربتك الشخصية كن عقبة أو مشكلة.

ضغط حجم الصورة: يتيح لك برنامج Files Inspector ضغط حجم الصورة بشكل جميل مع الحفاظ على جودة الصورة للحصول على أفضل تجربة في ضبط وترتيب ملفات الصور وتقليل حجمها.يمكنك أيضًا مسح الصور غير القابلة للاستخدام ، وبالتالي يمكنك توفير أقصى مساحة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تحليل شامل للملفات: بالطبع ، بعد تنزيل برنامج Files Inspector وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ستطلب من البرنامج إجراء مسح كامل لملفات الجهاز. تم تحليل الملف بشكل كامل ولكنه لم ينجح يمكنك إيجاده منه. نقره واحدة وللحصول على أفضل تجربة حقيقية ، يمكنك تنظيف الكمبيوتر ومسح جميع الملفات التي أنشأها البرنامج على قرص Windows. هذه الملفات ليست مهمة على الكمبيوتر ، ولكنها تشغل مساحة فقط.

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

بحث هذه المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشيف المدونة الإلكترونية