تحميل برنامج صيانة الكمبيوتر East-Tec Eraser

0

برنامج صيانة الكمبيوتر 

 برنامج East-Tec Eraser هو برنامج رائع يسمح لك بحذف سجلات التصفح بشكل دائم على الإنترنت والتخلص منها نهائياً ، لأنه يحذف ملفات تعريف الارتباط وجميع المعلومات الموجودة على الإنترنت ، ويساعدك البرنامج على حفظ التصفح المعلومات وجعلها آمنة تمامًا بحيث لا يمكن لأي موقع ويب الوصول إلى معلومات التصفح الخاصة بك سيقوم البرنامج أيضًا بمسح آثار الملفات المحذوفة من الكمبيوتر ، وحذف آثار الملفات نهائيًا ، ولا يمكنك استعادة آثار الملفات نهائيًا.

East-Tec Eraser


برنامج رائع وهو أقوى برنامج يقوم بحذف كل آثار تصفح الإنترنت ويساعد على حماية بيانات الكمبيوتر البرنامج مجاني بالكامل يمكنك الآن تحميله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واستخدامه لحذفه نهائيا من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. الملفات وحذف اثار هذه الملفات يمكنك ميزة هذا البرنامج أنه يمكنه حذف جميع الملفات بشكل كامل دون ترك أي أثر نهائي على الجهاز.

يحتوي البرنامج على واجهة مستخدم بسيطة للغاية وسهلة الاستخدام ، والتي لا تحتوي على صعوبات في الاستخدام. يمكنك بسهولة مسح جميع الملفات والبرامج وتتبع جميع الملفات من خلال البرنامج ، ولا تحتاج إلى توصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالإنترنت ، ويمكن أن تكون في وضع التخفي قم بتشغيل البرنامج حتى يتم حفظ جميع المعلومات وحماية ملفاتك الخاصة بأمان تام.

باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك حذف جميع الملفات المخزنة على الإنترنت بشكل دائم دون استعادتها مرة أخرى ، كما يمكنك تسجيل محفوظات الإنترنت وتنزيل المحتوى بشكل دائم على متصفح الإنترنت الخاص بك.

باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك حذف جميع آثار الملفات والبرامج المحذوفة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وتوفير مساحة على القرص وتحسين أداء الكمبيوتر.

من خلال هذا البرنامج ، يمكنك حذف جميع سجلات جميع المتصفحات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. فهو يدعم التشغيل على جميع المتصفحات ، ويحذف ملفات تعريف الارتباط وملفات تعريف الارتباط ، ويمنع جميع المواقع من استخدام ملفات تعريف الارتباط ومعلوماتك مرة أخرى

من خلال واجهة البرنامج ، سيتم عرض جميع البرامج المحذوفة من الجهاز لك ، ولكن آثارها لا تزال موجودة ، لذلك يمكنك بسهولة حذف كل هذه الإثارة من الجهاز بشكل دائم بسهولة من خلال البرنامج.

يمكن لهذا البرنامج حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك وحماية جميع المعلومات المتعلقة بجهازك عند تصفح الإنترنت ، ويمنع استخدامه بشكل دائم ، وسيقوم تلقائيًا بحذف جميع تأثيرات البحث المختلفة الخاصة به.

يدعم البرنامج التشغيل العادي على جميع أنظمة Windows من Windows XP إلى Windows 10 ، ويمكن أن يعمل بشكل طبيعي على نواة 64 بت و 32 بت.

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

بحث هذه المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشيف المدونة الإلكترونية