تحميل برنامج ضغط الملفات WinArchiver

0

برنامج ضغط الملفات

 WinArchiver ، برنامج ضغط الملفات المناسب للأحجام الأصغر ، هو أفضل برنامج لتقليل حجم الملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، لأن العديد من المستخدمين يعانون من مشكلة احتواء أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة المحمولة الخاصة بهم على عدد كبير من الملفات ، مما يمنع المستخدمين من استخدام الكمبيوتر ابحث عن أي مكان. الأجهزة حتى تتمكن من حفظ الملفات الأخرى لذلك يبحث المستخدمون عن برنامج للمساعدة في ضغط الملفات الموجودة على الكمبيوتر ، وهذه من أهم ميزات برنامج WinArchiver ، لأن البرنامج يمكنه ضغط الملفات حتى 1 جيجا بايت بحد أقصى 10 ميجا بايت ، ولكن هذا للملفات بالتنسيق التالي ضوء الملف ومع ذلك ، عندما يتعامل البرنامج مع الملفات الثقيلة أو ملفات الوسائط ، يمكن للبرنامج ضغطها بشكل جيد للغاية ، ولكن على عكس الملفات الخفيفة ، يعد هذا البرنامج من البرامج التي تتعامل مع جميع أنواع أجهزة الكمبيوتر ، وهو أقوى من هذه الوظائف. الجهاز الضعيف ليس لديه ما يفعله لأن البرنامج يستخدم لفتح ملفات RAR وبالمثل ، يتعامل البرنامج مع مجموعة متنوعة من الصيغ المختلفة ، بغض النظر عن مدى تعقيد أو صعوبة هذه الصيغ ، ويحتوي برنامج الأرشيف على عدد كبير من الوظائف ، والتي سنناقشها في الأسطر القليلة الأولى.

WinArchiver

أصغر برنامج لضغط الملفات WinArchiver هو أحد البرامج التي يثق بها الكثير من المستخدمين ، وقد أثبت عدد مرات تنزيل هذا البرنامج ذلك ، لأن البرنامج تم تنزيله ملايين المرات بواسطة العديد من الأشخاص في جميع أنحاء العالم ويمكن إكماله. . قم بتنزيل البرنامج بسهولة من خلال موقعه الرسمي لهذا السبب عندما ينقر المستخدم على هذا الرابط ، يضع موقعنا رابطًا أسفل المقالة ، وسيقوم بنقل المستخدم إلى الموقع الرسمي لبرنامج WinArchiver ، وهو أفضل برنامج لضغط الملفات إلى أصغر حجم. ثم يمكنك تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق النقر فوق إحدى الطرق السهلة التالية: أيقونة البرنامج المحملة على الجهاز نظرًا لأن عملية التثبيت ستكتمل تلقائيًا ، يمكن استخدام جميع أدوات البرنامج ووظائفه على الفور دون أي رمز تنشيط.

يعد أصغر برنامج لضغط الملفات WinArchiver أحد أفضل أنواع البرامج المستخدمة في مجال ضغط الملفات لزيادة مساحة القرص الثابت. البرنامج الذي طورته شركة Power Software Ltd من أفضل وأهم الشركات لتوزيع البرنامج حجم البرنامج 3 ميجا بايت يعد هذا البرنامج من البرامج الصغيرة التي لا تشغل مساحة على الكمبيوتر ومن البرامج التي لا تستهلك موارد المعدات ولذلك فهو من البرامج التي لن تتسبب في أي ضرر للمعدات. يدعم برنامج WinArchiver لغات متعددة لذلك يسهل فهمه و واجهة البرنامج كلاسيكية إعداداته واضحة وسهلة الفهم وسهلة الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للبرنامج التعامل مع جميع إصدارات نظام تشغيل كمبيوتر Windows ، ويفرد البرنامج أنه يمكنه معالجة عملية ضغط الملفات عبر الإنترنت ، والتي يمكن إجراؤها من خلال الموقع الرسمي للبرنامج. لا داعي لتحميل البرنامج على الجهاز ، يمكن القيام بذلك عن طريق فتح الموقع ، ثم الضغط المطلوب على البرنامج ، ثم يقوم المستخدم بالضغط على اعدادات الضغط لضغط الملف وتنزيله على الجهاز مرة أخرى

التحميل من هنا

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

بحث هذه المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشيف المدونة الإلكترونية