تحميل برنامج ضغط الملفات Advanced RAR Repair

0

برنامج ضغط الملفات

بالطبع ، هناك العديد من ملفات zip في جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، والملفات المضغوطة مهمة لكل كمبيوتر لتقليل المساحة المشغولة. ومع ذلك ، قد تتلف بعض هذه الملفات ، وهي بالتأكيد ملفات مهمة ، ولهذا السبب ، سوف نقدم لك اليوم أحد أقوى البرامج للتعامل مع تلف الملفات المضغوطة ، وهو Advanced RAR Repair. عن طريق تنزيل البرنامج ، ستتمكن من استرداد الملف المضغوط بسهولة.

يعد Advanced RAR Repair من أقوى البرامج وقد ثبت نجاحه في إصلاح تلف الملفات المضغوطة من خلال عمليات متعددة وخاصة تنسيق rar ويمكن اعتبار هذا الملف من أشهر تنسيق الملفات المضغوطة ويمكن تنفيذ هذا البرنامج. قم بإجراء عمليات متعددة لإصلاح واستعادة الملفات من الملفات مرة أخرى وحفظها.

Advanced RAR Repair

يمكن للبرنامج حفظ الملف بأمان حتى يصل إلى الجزء التالف ويقوم بإصلاحه. الآن ، يمكنك ببساطة تنزيل برنامج Advanced RAR Repair واستعادة الملفات المهمة التي ربما تعرضت للتلف أثناء الضغط.

يمكن استخدام هذا البرنامج لفك تشفير الملفات من أجل تنزيل العديد من الألعاب والبرامج من الإنترنت ، لأن بعضها قد يكون تالفًا ، والبعض الآخر قد يكون محميًا بكلمة مرور.هذا هو دور Advanced RAR Repair في فك تشفير الملفات المحمية بكلمة مرور.

بالرغم من وجود العديد من البرامج لفك ضغط الملفات المضغوطة ، فإن برنامج Advanced RAR Repair مختلف تمامًا عن كل هذه البرامج ، لأن مهمته ليست فقط فك ضغط الملفات المضغوطة ، ولكن أيضًا لإصلاح الملفات التالفة. يمكن فك ضغطه بطريقة آمنة. كما أن لديه العديد من الميزات التي تجعله برنامجًا ناجحًا وقد حاز على ثقة العديد من المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

فك ضغط الملفات المحمية: يمكن استخدام برنامج إصلاح RAR المتقدم لفك تشفير الملفات المضغوطة المحمية بكلمة مرور ، والتي يمكن تمريرها بسهولة من خلال أيقونة "Advanced RAR Repair Program" على سطح المكتب لفك تشفير الملفات بسهولة.

إصلاح الأمان: يمكن لبرنامج إصلاح RAR المتقدم أن يعمل بشكل طبيعي ، وفي نفس الوقت يمكنه فك ضغط الملفات المضغوطة وإصلاح الملفات التالفة بطريقة مضغوطة ، لذلك لا داعي للقلق بشأن برنامج إصلاح RAR المتقدم ، فهو آمن 100٪ بإذن الله.

سهل الاستخدام: يمكن استخدام برنامج Advanced RAR Repair بسهولة من خلال واجهة مستخدم بسيطة ومباشرة ، تدعم اللغة الإنجليزية ، ويمكن للعديد من الأشخاص استخدام البرنامج بسهولة.

خفيف الوزن: إذا كنت قلقًا بشأن المساحة ، فإن إصلاح RAR المتقدم خفيف الوزن نسبيًا ، حوالي 3.8 ميغا بايت.

الآن يمكنك التعامل مع الملفات المضغوطة بأمان وأمان ، ويمكنك استخدام البرنامج المشهور عالميًا: Advanced RAR Repair لإصلاح ملفات RAR التالفة وفك تشفير ملفات Zip المحمية بكلمة مرور.

التحميل من هنا

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

بحث هذه المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشيف المدونة الإلكترونية